أخبار
VR
  • تفاصيل المنتج

تهدف آلة الفتح الأوتوماتيكية بالكامل المنتجة بشكل أساسي إلى فتح القطن والقطن المعاد تدويره وقطع القماش الصغيرة والنايلون والألياف المختلفة. إنها مناسبة لتمشيط المواد الخام للألياف الكيميائية المفتوحة في شبكة ألياف موزعة بشكل موحد ، وهو أمر ضروري للمنسوجات. يمكن تصميم المعدات الأمامية للفتح وفقًا لهيكل الأنسجة للألياف المختلفة. كآلة ناشئة تدمج التحكم الأوتوماتيكي وتقنية التخزين ذات السعة الكبيرة ، تستخدم آلات خياطة اللحف المحوسبة على نطاق واسع في معالجة المراتب والأقمشة والمفارش وغيرها من المنتجات ؛ تم استبدال التكنولوجيا ، لكن ظهور آلة خياطة اللحف المحوسبة ذات التقنية الجديدة لم يتخل تمامًا عن مزايا الحياكة القديمة ، ولكنه قلد طريقة الحياكة الأصلية ، ودمج العمليات الميكانيكية الحديثة لتوفير الوقت إلى حد كبير ، وتحسين كفاءة العمل ، و الجودة جيدة. أكثر من ذلك. تستخدم آلة الفتح بشكل أساسي لمعالجة القطن الخالص الملتوي والألياف الكيماوية إلى مواد خام من الألياف فضفاضة ومنفصلة. إنها معدات مساعدة لمشروع غزل القطن وتنظيف القطن. يعد هذا الفتح حاليًا الأكثر تقدمًا ، وأصغر حجم ، وأكبر مظهر ، وأتمتة عالية المستوى ، وآمنة وموثوقة ، ومناسبة لمعدات الفتح لرؤوس القماش القديمة ، وكذلك معدات الغزل المسبق لتدوير الرامي عالي التعداد الخيوط مثل الأكوام القصيرة وأغطية اللحاف القديمة. إنه مناسب للقطن والقطن المعاد تدويره والقماش الصغير والنايلون والألياف المختلفة. آلة الفتح السائبة ، نظام التغذية يعتمد حزام ناقل ، الفتحة الرئيسية تتبنى فتحة صفيحة إبرة مشط ، والتي تتميز بكفاءة فتح عالية وجودة ممتازة. تم تجهيز هذه الفتاحة بمروحة لتنظيف الغبار وتجميعه.


التعليمات

1. (2) طورت شركتك بنجاح بعض نماذج آلات الحياكة
التمسك بفلسفة العمل المتمثلة في "المعرفة المسبقة والمستقبل والأولوية" ، تأخذ Quick السوق كدليل ومتابعة طلب العميل ، وقد أمضينا 7 سنوات لتطوير معدات أوتوماتيكية بالكامل لخطوط إنتاج ملابس الحياكة مثل آلة التخشين الأوتوماتيكية بالكامل ، آلة الضلع العلوي ، آلة هدب قطعة واحدة وآلة متعددة الإبر وما إلى ذلك ، مما أدى إلى تحسن كبير في كفاءة الإنتاج للمؤسسات ذات الصلة.
2. (5) تاريخ الشركة
بدأت شركتنا من ثلاثة أشخاص ومصنع صغير ، مع رائد مؤسس Quaker Xu Jinkui خطوة بخطوة للحصول على تطوير وقت طويل وتسويق صعب لجعل نطاق Kuike الحالي. ونحن نبحث عن مزيد من المساهمة في أتمتة إنتاج الملابس العالمي واحتمال كبير هناك.
3. (4) هل يتقدم جهاز شركتك للحصول على شهادة براءة اختراع
حصلت شركتنا على أكثر من 50 شهادة في "براءة اختراع نموذج المنفعة" و "تسجيل حقوق الطبع والنشر لبرامج الكمبيوتر".

مزايا

1. (6) تقوم شركتنا ببناء منصة مؤهلة للموظفين لخلق أقصى قيمة للعملاء والمسؤولية الواجبة للمجتمع عن طريق تطوير وتوسيع أنفسنا.
2. (2) التمسك بفلسفة العمل المتمثلة في "المعرفة المسبقة والمستقبل والأولوية" ، تأخذ Quick السوق كدليل ومتابعة لطلب العميل ، وقد أمضينا 7 سنوات لتطوير معدات أوتوماتيكية بالكامل لخطوط إنتاج ملابس الحياكة مثل آلة هدب أوتوماتيكية بالكامل ، آلة الضلع العلوي ، آلة هدب قطعة واحدة وآلة متعددة الإبر وما إلى ذلك ، مما أدى إلى تحسن كبير في كفاءة الإنتاج للمؤسسات ذات الصلة.
3. (5) بدأت شركتنا من ثلاثة أشخاص ومصنع صغير ، مع مؤسس شركة Quaker Xu Jinkui الرائدة خطوة بخطوة لتجاوز تطوير الوقت الطويل وتسويق الوقت الصعب لجعل نطاق Kuike الحالي. ونحن نبحث عن مزيد من المساهمة في أتمتة إنتاج الملابس العالمي واحتمال كبير هناك.
4. (4) حصلت شركتنا على أكثر من 50 شهادة في "براءة اختراع نموذج المنفعة" و "تسجيل حقوق طبع ونشر برامج الكمبيوتر".


   

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
اللغة الحالية:العربية

NEWS
VR
  • Product Details

The fully automatic opening machine produced is mainly aimed at opening cotton, recycled cotton, small pieces of cloth, nylon and various fibers. It is suitable for combing the opened chemical fiber raw materials into a uniformly distributed fiber web, which is necessary for textiles. The front-end equipment can be designed for opening according to the tissue structure of various fibers. As an emerging machine integrating automatic control and large-capacity storage technology, computerized quilting machines are widely used in the processing of mattresses, fabrics, bedspreads and other products; The technology has been replaced, but the emergence of the new technology computerized quilting machine has not completely abandoned the ancient knitting advantages, but imitated the original knitting method, and integrated modern mechanical operations to save time to a large extent, improve work efficiency, and the quality is good. More than that. The opening machine is mainly used to process the twisted pure cotton and chemical fiber rovings into loose and separated fiber raw materials. It is an auxiliary equipment for the cotton spinning and cotton cleaning project. This opener is currently the most advanced, the smallest volume, the largest appearance, and the automation High-level, safe and reliable, suitable for the opening equipment of old cloth heads, and also the pre-spinning equipment for spinning high-count ramie yarn such as short piles and old quilt covers. It is suitable for cotton, recycled cotton, small cloth, nylon and various fibers. Loose opening machine, the feeding system adopts conveyor belt, the main opening adopts comb needle nail plate opening, which has high opening efficiency and excellent quality. This opener is equipped with a fan to vacuum and collect dust.


FAQ

1.(2) Your company has successfully developed some models of knitting machines
Adhering to the business philosophy of "foreknowledge, future and priority", Quick takes the market as the guide and follow up the customer's demand, we have spent 7 years to develop fully automatic equipment for knitting garment production lines such as fully automatic hemming machine, upper rib machine, single piece hemming machine and multi-needle machine and so on, which has greatly improved the production efficiency of relevant enterprises.
2.(5)Company History
Our company started from three people and small plant, with the founder of Quaker Xu Jinkui's leading step by step to get over the long time development and hard time marketing to make Kuike current scale. and we are looking for more contribution to global apparel production automatazion and great prospect there.
3.(4) Does your company's machine apply for a patent certificate
Our company has obtained more than 50 certificates on "Utility Model Patent" and "Computer Software Copyright Registration".

Advantages

1.(6) Our company builds qualified platform for employees to create maximum value for customers and due responsibility for society by the way of developing and expanding ourself.
2.(2) Adhering to the business philosophy of "foreknowledge, future and priority", Quick takes the market as the guide and follow up the customer's demand, we have spent 7 years to develop fully automatic equipment for knitting garment production lines such as fully automatic hemming machine, upper rib machine, single piece hemming machine and multi-needle machine and so on, which has greatly improved the production efficiency of relevant enterprises.
3.(5) Our company started from three people and small plant, with the founder of Quaker Xu Jinkui's leading step by step to get over the long time development and hard time marketing to make Kuike current scale. and we are looking for more contribution to global apparel production automatazion and great prospect there.
4.(4) Our company has obtained more than 50 certificates on "Utility Model Patent" and "Computer Software Copyright Registration".


     

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
Current language:English
Send Your Inquiry